ا
-
اساليب التعلم
تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
-
استراتيجية تنال القمر
استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
-
الأجهزة الذکية
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]
-
الاستيعاب المفاهيمي
استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
-
التحفيز والنجاح في العملية التعليمية والإنتاجية
التحفيز والنجاح في العملية التعليمية والإنتاجية [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 1-6]
-
التحول الرقمي
فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]
-
التدريب الاليکتروني
معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 535-562]
-
التعلم الذکي
فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]
-
التعلم المعکوس
فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
-
التعلم بالنمذجة
فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
-
التعليم
التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 97-140]
-
التعليم المستمر
واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]
-
التفکير البصري
فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 483-534]
-
التنمر
التنمر الالکتروني خطورته وأساليب علاجه بين الواقع والمأمول [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 1-6]
-
التنمر الالکتروني
التنمر الالکتروني خطورته وأساليب علاجه بين الواقع والمأمول [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 1-6]
-
الذکاء الاصطناعى
التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 97-140]
-
الطفولة المبکرة
فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
-
الطلاب ذوي الإعاقة البصرية
تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 387-428]
-
الفصل المعکوس
فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
-
الکتب التفاعلية
بيئة تعلم شخصية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج الکتب التفاعلية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 85-114]
-
الکفاءة الاجتماعية
تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]
-
الکلمات الإفتتاحية
خرائط التعلم الذهنية الإلکترونية وقدرتها على إستدعاء المعلومات [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 43-62]
-
الکلمات المفتاحية
واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]
-
الکلمات المفتاحية؛ التدريب الالکترونى ، أنواع المهارات ، القطاع الفندقى
التدريب الالکترونى الفندقى عالى الجودة وتطبيقاته فى المهارات الفندقية [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 667-699]
-
المحفزات التعليمية
فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 627-666]
-
المرونة المعرفية
استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
-
المعايير
معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 535-562]
-
المعلومات
خرائط التعلم الذهنية الإلکترونية وقدرتها على إستدعاء المعلومات [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 43-62]
-
النمذجة الذاتية بالفيديو VSM
فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
-
الواقع المأمول
التنمر الالکتروني خطورته وأساليب علاجه بين الواقع والمأمول [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 1-6]
-
الواقع المعزز
فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 483-534]
ب
-
برامج التعلم الالکتروني
معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 1-64]
-
بنک المعرفة المصري
معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 535-562]
-
بيئات التعلم التکيفية
تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 387-428]
-
بيئة
تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
-
بيئة التعلم الإلکترونية
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]
-
بيئة التعلم الشخصية
بيئة تعلم شخصية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج الکتب التفاعلية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 85-114]
-
بيئة التعلم المنتشر التشارکية
تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]
-
بيئة الفصل المقلوب
فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 627-666]
ت
-
تحديات المستقبل
التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 97-140]
-
تحليلات التعلم
بيئة تعلم شخصية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج الکتب التفاعلية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 85-114]
-
تدريب الاداريين
فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]
-
تدريس علم النفس
استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
-
تصميم الدروس
فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 627-666]
-
تصور مقترح
تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 387-428]
-
تطبيقات التعلم التشارکي
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]
-
تعلم
تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
-
تقنيات التواصل الإلکتروني
تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]
-
تکيف
تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
-
تنظيم الانفعالات
فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
-
تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]
خ
-
خرائط التعلم الذهنية
خرائط التعلم الذهنية الإلکترونية وقدرتها على إستدعاء المعلومات [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 43-62]
ض
-
ضعاف السمع
فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 483-534]
ع
-
عادات العقل المنتج
فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
-
عمادة خدمة المجتمع
واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]
م
-
مضطربي الانتباه
معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 1-64]
-
معايير
معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 1-64]
-
معايير الإتاحة الرقمية
تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 387-428]
-
مهارات التفکير المنتج. العلوم المرحلة الإعدادية
فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
ن
-
نمط الذکاء
تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]
و
-
واقع تقويم البرامج
واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند