فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اساليب التعلم تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
  • استراتيجية تنال القمر استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
  • الأجهزة الذکية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]
  • الاستيعاب المفاهيمي استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
  • التحفيز والنجاح في العملية التعليمية والإنتاجية التحفيز والنجاح في العملية التعليمية والإنتاجية [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 1-6]
  • التحول الرقمي فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]
  • التدريب الاليکتروني معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 535-562]
  • التعلم الذکي فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]
  • التعلم المعکوس فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
  • التعلم بالنمذجة فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
  • التعليم التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 97-140]
  • التعليم المستمر واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]
  • التفکير البصري فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 483-534]
  • التنمر التنمر الالکتروني خطورته وأساليب علاجه بين الواقع والمأمول [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 1-6]
  • التنمر الالکتروني التنمر الالکتروني خطورته وأساليب علاجه بين الواقع والمأمول [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 1-6]
  • الذکاء الاصطناعى التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 97-140]
  • الطفولة المبکرة فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
  • الطلاب ذوي الإعاقة البصرية تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 387-428]
  • الفصل المعکوس فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
  • الکتب التفاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج الکتب التفاعلية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 85-114]
  • الکفاءة الاجتماعية تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]
  • الکلمات الإفتتاحية خرائط التعلم الذهنية الإلکترونية وقدرتها على إستدعاء المعلومات [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 43-62]
  • الکلمات المفتاحية واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]
  • الکلمات المفتاحية؛ التدريب الالکترونى ، أنواع المهارات ، القطاع الفندقى التدريب الالکترونى الفندقى عالى الجودة وتطبيقاته فى المهارات الفندقية [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 667-699]
  • المحفزات التعليمية فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 627-666]
  • المرونة المعرفية استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
  • المعايير معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 535-562]
  • المعلومات خرائط التعلم الذهنية الإلکترونية وقدرتها على إستدعاء المعلومات [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 43-62]
  • النمذجة الذاتية بالفيديو VSM فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
  • الواقع المأمول التنمر الالکتروني خطورته وأساليب علاجه بين الواقع والمأمول [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 1-6]
  • الواقع المعزز فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 483-534]

ب

  • برامج التعلم الالکتروني معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 1-64]
  • بنک المعرفة المصري معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 535-562]
  • بيئات التعلم التکيفية تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 387-428]
  • بيئة تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
  • بيئة التعلم الإلکترونية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]
  • بيئة التعلم الشخصية بيئة تعلم شخصية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج الکتب التفاعلية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 85-114]
  • بيئة التعلم المنتشر التشارکية تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]
  • بيئة الفصل المقلوب فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 627-666]

ت

  • تحديات المستقبل التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 97-140]
  • تحليلات التعلم بيئة تعلم شخصية قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج الکتب التفاعلية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 85-114]
  • تدريب الاداريين فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 597-626]
  • تدريس علم النفس استخدام استراتيجية تنال القمر (POSSE)في تدريس علم النفس لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 7-54]
  • تصميم الدروس فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 627-666]
  • تصور مقترح تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 387-428]
  • تطبيقات التعلم التشارکي تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]
  • تعلم تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
  • تقنيات التواصل الإلکتروني تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]
  • تکيف تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 429-482]
  • تنظيم الانفعالات فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو (VSM) في تنمية التنظيم الانفعال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد 3، 2021، الصفحة 311-386]
  • تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 563-596]

خ

  • خرائط التعلم الذهنية خرائط التعلم الذهنية الإلکترونية وقدرتها على إستدعاء المعلومات [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 43-62]

ض

  • ضعاف السمع فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 483-534]

ع

  • عادات العقل المنتج فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]
  • عمادة خدمة المجتمع واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]

م

  • مضطربي الانتباه معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 1-64]
  • معايير معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 1-64]
  • معايير الإتاحة الرقمية تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 387-428]
  • مهارات التفکير المنتج. العلوم المرحلة الإعدادية فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 63-97]

ن

  • نمط الذکاء تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 141-307]

و

  • واقع تقويم البرامج واقع تقويم البرامج التدريبية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل من وجهة نظر المتدربين [المجلد 2، العدد 2، 2021، الصفحة 63-103]